Register Log In

Releases

Show categories

Home » Releases » Media » تعلن زرينة عن إطلاق مجموعتها الجديدة من الأزياء، في فاشيون فورورد دبي

Mohammed Murad

تعلن زرينة عن إطلاق مجموعتها الجديدة من الأزياء، في فاشيون فورورد دبي

Media release.
Published: 06-Apr-2015 03:35 pm
Publisher: Mohammed Murad

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 3 / 4 / 2015 أعلنت مصممة الأزياء الاماراتية المقيمة في دبي زرينه، عن مشاركتها في الموسم الثالث من فاشيون فورورد دبي، في العاشر من ابريل الجاري 2015 ويعتبر فاشيون فورورد دبي الحدث الأبرز في عروض الأزياء على مستوى الشرق الأوسط، حيث تشارك العديد من الأسماء المرموقة اقليمياً من مصممي الأزياء والخبراء في وضع آخر خطوط ومعايير الموضة لموسم 2015 من خلال عرض آخر تصاميمهم على منصات العروض. وستكون دبي مقصداً للعديد من الخبراء ومحترفي العمل في مجال الأزياء والموضة من جميع أنحاء العالم ليكونوا جزءاً من هذه التجربة الفريدة، وسيقوم عدد من المختصين وخبراء الموضة وعالم الأزياء بطرح افكارهم وإبداعاتهم من خلال المشاركة في ندوات متخصصة وحلقات من النقاش المفتوح. من ناحيتها ستكون زرينه، مصممة الأزياء الحائزة على العديد من الجوائز، ضمن 22 من نخبة مصممي الأزياء على مستوى الشرق الأوسط، ممن سيقدمون احدث مجموعاتهم  خلال هذا الحدث الهام . 

منذ بداية انطلاقتها الفريدة في أواخر الثمانينات، لفتت زرينه الأنظار ونالت الاهتمام حتى على المستوى العالمي، فقد ارتبط اسمها على الفور بإعادة ابتكار "الجلابية" بشكل جديد، حيث قامت زرينه بتحويل قطعة الملابس التقليدية هذه، إلى ثوب بسيط، لكنه يفيض في الوقت ذاته بأحاسيس المرأة الطبيعية الفطرية ومشاعرها

رسخت البدايات المتواضعة في شخصية زرينا، مبدأ وجوب العمل المضني والمثابرة بهدف إثبات الذات في عالم الأزياء، وقد استقطبت موهبتها الفطرية وقدرتها على وضع التصاميم والابتكارات الملهمة الفريدة، نخبة عريضة من المهتمين والعملاء من أنحاء العالم. وقد امتلكت زرينه التقنيات اللازمة لتشكيل تركيبة تصاميمها الفريدة في فنون التطريز الأصلية، وأنواع النسيج المختارة بعناية من جميع أنحاء العالم، لذلك فإن اقتناء قطعة من منتجات زرينا، وفر لدى مقتنيها الإحساس الفوري بالتميز والحصرية .

أسست زرينه بيت الأزياء الخاص بها "فساتين" في دبي في العام 1994 وحرصت منذ البدايات الاولى ان يكون كل جزء او تفصيل من منتجاتها، مخطط له بالدقة والعناية المطلوبة، وقد كانت ولازالت طرق استخدامها لأنواع الأقمشة ومنها الشيفون، وتناغمها مع خيوط الذهب أو الفضة، بالاضافة لأنواع التطريز المختلفة التي استخدمتها في تصاميمها وإبداعاتها المختلفة، هي العناصر الاساسية التي تترك انطباعاً ذَا أثر لا ينتهي. 

ستبعث زرينه من خلال مجموعتها الجديدة ، رسائل من صفاء وهدوء وسلام داخلي، وستؤكد على الحاجة لنشر الحب والسلام، فمن خلال تركيزها على الأبيض الملائكي ومجموعة من الألوان الفاتحة الهادئة، وخيوط الفضة والذهب ، بالإضافة لتشكيلات متنوعة من الزهور .. 

تلقت زرينه العديد من الجوائز في مجال تصميم الأزياء، نذكر منها جائزة مصممة العام من مجلة "لا اوفيشال ميدل ايست"، وأفضل مصممة أزياء من جريدة الإمارات اليوم، وايضاً من مجلة سيدتي لايف ستايل   

 

للمزيد من المعلومات  الرجاء زيارة موقع فاشن فورورد دبي 2015

أو الاتصال بوتيك فساتين

قسم العلاقات الاعلامية

رقم المحل 2 بناية زعبيل هاوس

شارع زعبيل  - الكرامه

الامارات العربية المتحدة – دبي

هاتف 3353135 9714 +

Info@zareena.ae  

Attachments

.

Other releases of publisher

Search from category

Other publishers

Newest of the category

LianaPress Customers:
Samsung Radisson Blu iProspect Ikea Kreab