Register Log In

Releases

Show categories

Home » Releases » Telecommunications » "إس تي إم إي" تعيّن مديراً عاماً جديداً لعملياتها في السعودية

BRComms

"إس تي إم إي" تعيّن مديراً عاماً جديداً لعملياتها في السعودية

حفي.
am 32:11 2015-Feb-03 :نشر
BRComms :Publisher

عبد الرحمن السعيد ينضم إلى فريق العمل ليسهم في تعزيز موقع الشركة في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشرق الأوسط

 

(دبي،3 فبراير 2015)- أعلنت شركة "إس تي إم إي" الرائدة في مجال تقديم الحلول ودمج الأنظمة في الشرق الأوسط عن تعيين السيد عبد الرحمن السعيد مديراً عاماً لمكاتبها في المملكة العربية السعودية. 

 

ويوفر السعيد لشركة "إس تي إم إي" خبرة عريقة في الإدارة اكتسبها على مدار ثلاثة عقود، حيث شغل خلال السنوات العشرين الماضية عدداً من المناصب الإدارية في شركات متعددة على امتداد الشرق الأوسط. وقد بدأ السعيد مسيرته المهنية مع الخطوط الجوية السعودية بعد تخرجه من الولايات المتحدة الأمريكية، ثم انضم إلى شركة السلام للطائرات في بداياتها حيث شغل منصب مدير المشاريع العسكرية.

 

بعد ذلك انضم إلى الوطنية للخدمات الجوية في السنوات الأولى لانطلاقها، وتولى منصب مدير عام "ناس جت"، قبل انضمامه إلى مجموعة "إم أي سي" كرئيس تنفيذي لشركة "مستدامة". 

 

وبهذه المناسبة صرّح المتحدث باسم الشركة: "على مدار الأعوام الثلاثين الماضية، أسهمت "إس تي إم إي" بشكل فاعل في رسم معالم تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشرق الأوسط. ويشهد هذا القطاع نمواً متسارعاً ويتميز بارتفاع حدة المنافسة، ولكننا نحتفظ بمركز الصدارة بفضل منتجاتنا المبتكرة وطاقم عملنا المتميز، الذي يكرّس جهوده لتوفير أحدث التقنيات لقاعدة عملائنا المتنامية."   

 

وتشير آخر تقديرات شركة البيانات الدولية "آي دي سي"، أن سوق تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في المملكة العربية السعودية ستشهد نمواً سنوياً بمعدل 4.6% لتبلغ قيمتها 36,95 مليار دولار في عام 2015.

 

-انتهى-

 

ملحقات

Other releases of publisher

Search from category

Other publishers

Newest of the category

LianaPress Customers:
Samsung Radisson Blu iProspect Ikea Kreab