Register Log In

Releases

Show categories

Home » Releases » Real estate » إطلاق مشروع XXII Carat في نخلة الجميرة

XXII Carat Palm Jumeirah

إطلاق مشروع XXII Carat في نخلة الجميرة

حفي.
pm 48:04 2016-Oct-09 :نشر
XXII Carat Palm Jumeirah :Publisher

تكشف مجموعة فورام الدولية للعقارات متعددة الأنشطة النقاب عن مشروع دبي الإبداعي

فاخرة تغطي مساحة 500,000 قدم مربع بنخلة الجميرة أحد أهم المواقع الجذابة في دبي

وبفضل موقعها بالقرب من نهاية القمة الغربية لنخلة الجميرة، سيستمتع سكان فيلات XXII Carat المستوحاه من هندسة البحر المتوسط المعمارية بنمط سكني مستوحى من الفنادق الفاخرة حيث توفر المجموعة مساكن واسعة مع جو لا يضاهى من الراحة والحراسة على مدار 24 ساعة وطوال أيام الأسبوع وحرية الدخول الحصري إلى منتزهات الشواطئ التي تبلغ مساحتها 720 قدم مع 360 مشهدا مختلفا من مشاهد مدينة دبي والخليج الفارسي. تضمن لك فيلات XXII Carat الشعور بالفخامة والراحة حيث تم تصميمها بدقة بالغة من خلال الهندسة المعمارية الداخلية وفن المناظر الطبيعية. 

تأسست مجموعة فورام في عام 2008 من قبل شركة سي إم في القابضة، وهي أحد شركات الاستثمار الدولية القابضة التي تمتلك محفظة متنوعة من شركات الجودة في أوروبا وآسيا والولايات المتحدة. كما أنها شركة متخصصة في العديد من القطاعات بما في ذلك التطوير العقاري. وكان أكثر استثمارات الشركة نجاحًا هو تأسيس مجموعة نوفا عام 2002 المتخصصة في البناء والإنشاءات مع نموها السريع على مدار 6 سنوات وعمليات البيع الناجحة إلى مستثمر استراتيجي مرموق.    

تعتبر مجموعة فورام أحد مطوري العقارات الذين يحظون بتقدير واحترام بالغ وذلك من خلال التركيز على التطويرات السكنية الفاخرة والمتميزة إضافة إلى العقارات التجارية ذات الاستخدام المختلط. ويتمتع فريق الإدارة العليا التابع للمجموعة بخبرة مكتسبة على مدار أكثر من 20 عاما في مجال العقارات كما يمتلك سجلا حافلا ومتميزا في إنشاء المحافظ المستدامة والابتكارية ذات الجودة العالية من المشروعات السكنية والتجارية.  

ومنذ تأسيسها في عام 2008 حققت مجموعة فورام عائدات كبيرة لمستثمريها وتمتلك في الوقت الحالي محفظة أصول دولية بمبلغ يزيد على 500 مليون دولار أمريكي.

دخلت مجموعة فورام سوق العقارات بدبي في عام 2015 بإنشاء مشروع الفيلات السكنية XXII Carat الحصري في نخلة الجميرة. وتخطط أيضًا لإطلاق عدد من التطويرات السكنية الحصرية الأخرى بدبي في المستقبل. 

ومع ما تفخر به المجموعة من موظفيها الذين يزيدون على 500 موظف على مستوى العالم، تستعد الشركة لتوسيع محفظة عقاراتها فائقة الفخامة من العقارات العالمية متعددة الجوانب.

ملحقات

 

حول مجموعة فورام

 

تشرف مجموعة فورام على دورة التطوير العقاري بأكملها، بدءًا من اختيار الموقع ومرورا بالإنشاءات وحتى الإدارة. ويعتبر الابتكار والتكامل عنصران أساسيان: حيث يهدف كل مشروع من مشاريع مجموعة فورام إلى تبني الاتجاهات المتغيرة في مجال العقارات مع التركيز على الاجتماعات وتجاوز احتياجات العميل والمستخدم بالفعل. وما يتمخض عن ذلك من نتائج هو عبارة عن عقارات سكنية وتجارية ومكتبية فاخرة ذات شهرة عالمية.

تأسست مجموعة فورام في دبي وتخطط المجموعة للعمل في عدة أقسام رئيسية من القطاع العقاري: منها الإسكان بأسعار معقولة ومشروعات الاستخدام المختلط الفخمة والشقق والفيلات السكنية والفندقية.

بدأ إنشاء مشروع XXII Carat في شهر يوليو لعام 2015 ومن المقرر الانتهاء منه في الربع الأخير من عام 2017.

الموقع الإلكتروني الرسمي | http://www.forum-gd.com and http://www. 22carat.ae/

 

حول الستون آند كلايدن

تعتبر الستون آند كلايدن وكالة اتصالات استراتيجية وعلاقات عامة تم تأسيسها في دبي. وقد تم تفويضها في دعم مجموعة فورام ومشروع XXII Carat بحملة دول مجلس التعاون الخليجي والعلاقات الإعلامية الدولية والإدارة الرقمية والفعاليات. 

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.alstonclayden.com  

Other releases of publisher

Search from category

Other publishers

Newest of the category

LianaPress Customers:
Samsung Radisson Blu iProspect Ikea Kreab